جرامون يعلن عن استقالته من حزب غد الثورة وجميع مواقعه القيادية بالحزب
تاريخ الاضافة : الاحد 2013-10-06 12:05:39
محمد جرامون

فايزة السيد

 أعلن محمد جرامون عضو الهيئة العليا والمكتب السياسي لحزب غد الثورة وأمين الحزب بمحافظة البحيرة عن استقالته من الحزب وجميع مواقعه القيادية بالحزب .

 

وأرجع جرامون إستقالتة إلى ابتعاد الحزب عن الشارع وعن مساره الثوري وعن الأهداف التى  كانت سبباً فى الانضمام للحزب ، وفقدان الحزب الكثير من شعبيته نتيجه لبعض القرارات والسياسات الخاطئة الصادرة من بعض قيادات الحزب . وتمنى جرامون لزملائه من قيادات وأعضاء الحزب التوفيق فى الفترة المقبله .

 

 

 

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::
:: احدث الاخبار ::
يارا خلف : الظهور التلفزيوني يؤثر على قرار الناخبين بنسبة ٤٥٪ مقابل ٢٥٪ لكل من الراديو ومواقع التواصل الاجتماعى والالكترونى و٥٪ للصحف المطبوعة يارا خلف : الظهور التلفزيوني يؤثر على قرار الناخبين بنسبة ٤٥٪ مقابل ٢٥٪ لكل من الراديو ومواقع التواصل الاجتماعى والالكترونى و٥٪ للصحف المطبوعة استطلاع رأي للناخبين يظهر .تقدم محمد فؤاد بالعمرانية فى انتخابات مجلس النواب حركة المشاركة الشعبية تلتقي النائب محمد هاشم في اطار برنامجها للتعريف بمرشحين مجلس النواب حزب الأحرار يطالب محافظ الفيوم ومدير الأمن بمنع مؤتمر لحملة "كمل جميلك" ويؤكد.. درويش ليس رئيساً للحزب ندوة حول الدستور الجديد لطالبات الثانوى بحزب المصريين الأحرار بالفيوم حزب مصر الثورة بالبحيرة يدعوا المواطنين بالموافقة على الدستور المصري 2014 حزب الأحرار يدين مقتل ضابط الأمن الوطنى ويُحّمل الإخوان المسئولية لجنة الخمسين لتحمير الدستور المسلوق ... أشرف حلمى محافظ البحرالاحمر يقرر استبعاد الحاصلين على ارض سكنية من الشقق
:: الأكثر قراءة ::