حزب الأحرار يدين مقتل ضابط الأمن الوطنى ويُحّمل الإخوان المسئولية
تاريخ الاضافة : الثلاثاء 2013-11-19 04:17:29
د. محمود ياسر رمضان رئيس حزب الأحرار

كتب – عاصم محمد

أدان حزب الأحرار برئاسة د. محمود ياسر رمضان رئيس الحزب العمليات الإرهابية التى تستهدف رجال الجيش والشرطة والأبرياء من أبناء الوطن، والتى كان أخرها اغتيال الضابط محمد مبروك مسئول ملف الإخوان بجهاز الأمن الوطنى أثناء خروجه من منزله بمدينة نصر، بعد قيام مجهولين بإطلاق النار عليه حتى سقط شهيداً.

واعتبر حزب الأحرار  أن ما حدث يكشف مخططات جماعة الإخوان المسلمين، التى أكدت أنها لا تسعى إلا إلى نشر العنف فى مصر، ولا تبحث عن المصالحة وإنما فقط إراقة الدماء، وأكد الحزب أن هذا الحدث  يقضى على أى مجال لأى حوار.

وحمّل الحزب جماعة الإخوان وأنصارها المسئولية الكاملة إزاء تلك الجرائم، ودعا جماعة الإخوان وأنصارها إلى التوقف فوراً عن إراقة الدماء ومراجعة مواقفها والإلتزام بتعاليم الدين الإسلامى الذى يحرم إراقة الدماء.

كما طالب حزب الأحرار جموع الشعب المصرى بمساندة رجال الشرطة والجيش فى التصدى لهذه الأعمال الإرهابية وإبلاغ أجهزة الأمن بأى معلومات عن مرتكبى هذه الجرائم.

 

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::
:: احدث الاخبار ::
يارا خلف : الظهور التلفزيوني يؤثر على قرار الناخبين بنسبة ٤٥٪ مقابل ٢٥٪ لكل من الراديو ومواقع التواصل الاجتماعى والالكترونى و٥٪ للصحف المطبوعة يارا خلف : الظهور التلفزيوني يؤثر على قرار الناخبين بنسبة ٤٥٪ مقابل ٢٥٪ لكل من الراديو ومواقع التواصل الاجتماعى والالكترونى و٥٪ للصحف المطبوعة استطلاع رأي للناخبين يظهر .تقدم محمد فؤاد بالعمرانية فى انتخابات مجلس النواب حركة المشاركة الشعبية تلتقي النائب محمد هاشم في اطار برنامجها للتعريف بمرشحين مجلس النواب حزب الأحرار يطالب محافظ الفيوم ومدير الأمن بمنع مؤتمر لحملة "كمل جميلك" ويؤكد.. درويش ليس رئيساً للحزب ندوة حول الدستور الجديد لطالبات الثانوى بحزب المصريين الأحرار بالفيوم حزب مصر الثورة بالبحيرة يدعوا المواطنين بالموافقة على الدستور المصري 2014 لجنة الخمسين لتحمير الدستور المسلوق ... أشرف حلمى جرامون يعلن عن استقالته من حزب غد الثورة وجميع مواقعه القيادية بالحزب محافظ البحرالاحمر يقرر استبعاد الحاصلين على ارض سكنية من الشقق
:: الأكثر قراءة ::