ندوة حول الدستور الجديد لطالبات الثانوى بحزب المصريين الأحرار بالفيوم
تاريخ الاضافة : الخميس 2013-12-19 01:40:37
ندوة حول الدستور الجديد لطالبات الثانوى بحزب المصريين الأحرار بالفيوم

كتب – عاصم محمد

استضاف حزب المصريين الأحرار بالفيوم وفداً من طالبات مدرسة عين شمس الثانوية بالفيوم، حيث تم تنظيم حوار حول الدستور الجديد، وضرورة التصويت عليه بوصفه واجب وطنى بعيداً عن أى تيارات أو انتماءات سياسية لأن الجميع فى النهاية مصريين يشربون من نيل واحد.

شارك فى الندوة أحمد ربيع أمين عام حزب المصريين الأحرار بالفيوم، وغادة نبيل قطب مشرفة بمركز التطوير التكنولوجى بدمو، ونورا صالح محمود، ومحمد صلاح من مدرسى مدرسة عين شمس الثانوية بنات، ونحو 40 طالبة من طالبات المدرسة.

كما تم خلال الندوة تنظيم حوار ديمقراطى مفتوح بين أمين عام الحزب والطالبات لتصحيح المفاهيم الخاطئة والرد على الإشاعات المغرضة.

 

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::
:: احدث الاخبار ::
يارا خلف : الظهور التلفزيوني يؤثر على قرار الناخبين بنسبة ٤٥٪ مقابل ٢٥٪ لكل من الراديو ومواقع التواصل الاجتماعى والالكترونى و٥٪ للصحف المطبوعة يارا خلف : الظهور التلفزيوني يؤثر على قرار الناخبين بنسبة ٤٥٪ مقابل ٢٥٪ لكل من الراديو ومواقع التواصل الاجتماعى والالكترونى و٥٪ للصحف المطبوعة استطلاع رأي للناخبين يظهر .تقدم محمد فؤاد بالعمرانية فى انتخابات مجلس النواب حركة المشاركة الشعبية تلتقي النائب محمد هاشم في اطار برنامجها للتعريف بمرشحين مجلس النواب حزب الأحرار يطالب محافظ الفيوم ومدير الأمن بمنع مؤتمر لحملة "كمل جميلك" ويؤكد.. درويش ليس رئيساً للحزب حزب مصر الثورة بالبحيرة يدعوا المواطنين بالموافقة على الدستور المصري 2014 حزب الأحرار يدين مقتل ضابط الأمن الوطنى ويُحّمل الإخوان المسئولية لجنة الخمسين لتحمير الدستور المسلوق ... أشرف حلمى جرامون يعلن عن استقالته من حزب غد الثورة وجميع مواقعه القيادية بالحزب محافظ البحرالاحمر يقرر استبعاد الحاصلين على ارض سكنية من الشقق
:: الأكثر قراءة ::