"بيبسيكو" شريكاً رسمياً لدوري أبطال أوروبا
تاريخ الاضافة : الثلاثاء 2015-06-16 09:25:56

كتب : هاني المطعني

أعلنت شركة "بيبسيكو" اليوم عن توقيعها اتفاقية شراكة جديدة مع دوري أبطال أوروبا، وتكون بموجبها علامات الشركة "بيبسي"، و"بيبسي ماكس"، و"ليز" و"جاتوريد" العلامات التجارية الرئيسية لهذه البطولة المرموقة اعتباراً من 1 يوليو قبل انطلاق موسم مباريات 2015/2016. وستعمل الشركة أيضاً على إدراج علامات "دوريتوس" و"ليبتون" و"سفن أب" ضمن برنامج الرعاية.

وبهذه المناسبة، قال رامون لاغويرتا، الرئيس التنفيذي لشركة "بيبسيكو أوروبا": "ترتبط ’بيبسيكو‘ بعلاقة قوية مع كرة القدم، ولا شك بأن هذه الاتفاقية سترتقي بهذه العلاقة نحو آفاق جديدة، وهذه المرة من بوابة دوري أبطال أوروبا التي تعد بلا شك واحدة من أبرز بطولات كرة القدم في العالم؛ وتوفر الشراكة الجديدة فرصاً غير مسبوقة للجانبين، وخصوصاً مع استقطاب مباريات البطولة لأكثر من مليار مشجع في كل موسم. ولا يسعنا الانتظار حتى نتشارك شغفنا بكرة القـدم مع مشجعي البطولة في أوروبا ومختلف أنحاء العالم".

وأضاف لاغويرتا: "تعد الشراكة بين علامات بيبسيكو التجارية من الأطعمة والمشروبات، والمكانة الكبيرة التي يحظى بها دوري أبطال أوروبا بين عشاق كرة القدم شراكة مثالية. وستمكننا هذه الشراكة من اتاحة فرصة مثالية للعائلات والأصدقاء للقاء والاستمتاع معاً بأجمل الأوقات. وسوف نعمل معا على الارتقاء بمفاهيم المتعة التي تجمع بين الترفيه وكرة القدم؛ وعلى عشاق دوري الأبطال إنتظار انطلاقة الموسم المقبل 15/2016 ونعدهم بتقديم تجارب متميزة وجديدة من ’بيبسي‘، و’بيبسي ماكس‘، و’ليز‘ و’جاتوريد‘، خاصة مع قرب انطلاق موسم مباريات".

ومن ناحيته، قال عمر فريد، رئيس "بيبسيكو" في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تعد كرة القدم أكثر الرياضات شعبيةً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال هذه الشراكة التي ستجمعنا مع بطولة دوري أبطال أوروبا، فسنكون قادرين على توفير تجربة جديدة بالكامل تجمع محبي هذه الرياضة من جميع أرجاء المنطقة."

وأضاف عمر فريد: "إن شراكتنا مع بطولة دوري أبطال أوروبا العريقة لهو مصدر فخرٍ بالنسبة لنا، ونأمل أن تكون نقطة انطلاق لرحلة ممتعة ومثيرة ومثمرة لكلا الطرفين."

بدوره، قال جي لوران إبستين، مدير الفعاليات والتسويق في "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم": "يسعدنا التعاون مع ’بيبسيكو‘ كشريك عالمي رسمي لدوري أبطال أوروبا. ونحن متحمسون جداً للعمل بشكل وثيق معها لتفعيل مشاركة الجمهور حول العالم من خلال الأنشطة التسويقية المبتكرة، والاستفادة من خبراتها الواسعة بمجال الترفيه لترسيخ المكانة العالمية للبطولة".

وتعدّ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة حول العالم، حيث تم بثها يوم السبت الماضي (6 يونيو 2015) في أكثر من 200 بلد حول العالم، وقدر عدد متابعيها بحوالي 400 مليون مشاهد حول العالم، ويقدر معدل المتابعة المباشرة لكل مبارة من مباريات البطولة بحوالي 180 مليون مشاهد. ويمتد الموسم، بدءاً من التصفيات وصولاً إلى المباراة النهائية، على مدى 17 أسبوعاً بإجمالي 145 مباراة. وتوفر البطولة أكثر من 110 آلاف ساعة من المحتوى التلفزيوني على مدار الموسم، كما تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة إقليمياً وعالمياً بواقع 1,1 مليار مشاهد للمباريات المباشرة حول العالم.

وعلاوةً على شغفها التاريخي بكرة القدم، تمتلك "بيبسيكو" إرثاً عريقاً في الشـراكة مع أبرز البطولات الرياضية العالمية لتطوير برامج تفاعلية مبتكرة تركز على المحتوى والتسويق. وتشتمل قائمة شركاء "بيبسيكو" من البطولات الرياضية على: دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة (NBA)، والدوري الوطني لكرة القدم، ودوري الهوكي الوطني، ودوري البيسبول، والدوري الهندي الممتاز لكرة القدم، ومجلس الكريكيت العالمي.

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::