الجميلة والوحش في القاهرة أكتوبرالمقبل
تاريخ الاضافة : الثلاثاء 2015-08-25 12:15:40

كتب : هاني المطعني

 

في خطوة تعكس مناخ الأمن والاستقرار الذي تشهده مصر حاليًا والقدرة على تنشيط الحركة السياحية داخليًا وخارجيًا، تستضيف القاهرة العرض المسرحي الموسيقي العالمي الجميلة والوحش لفرقة مسرح برودواي الأصلية من 7 إلى 17 أكتوبر والتي تضم 65 فنانًا عالميًا يقدمون 14 عرضًا علي مسرح يقام خصيصًا لهذا العرض العالمي في كايرو فستيفال سيتي - القاهرة الجديدة.

صرح شريف بلشة ممثلشركة ايفنت هاوس المنظمة للعرض في مصر"عرض الجميلة والوحش بفرقته الأصلية لأول مرة يزور افريقيا سيكون في مصر ليشاهدوا أكثر من 25 ألف مشاهد وسائح ، مما يمثل خطوة هامة تجاه تنشيط السياحة المصرية، واعطاء رسالة ايجابية للعالم عن استقرار الأوضاع في مصر، لكونها وجهةللسياحةالفنية والثقافيةالخارجية".

من جانبه صرح موسى أبو طالب مؤسس شركة ايفنت هاوس "سنقوم بالترويج لهذا الحدث عالميًا لإبراز مصر كمقصد سياحي ترفيهي والترويج للمقومات السياحية الفريدة لها، حيث تتمتع عروض مسارح برودوايالموسيقية بجماهيرية كبيرة على مستوى العالم، وتحظى بتغطية إعلامية دولية واسعة، الأمر الذي يعكس قدرات مصر التنظيمية والسياحية أمام العالم".

يقام عرض الجميلة والوحشيوميًا من بداية تاريخ العرض في تمام الساعة الـ8 مساءًا عدا أيام العطلات الاسبوعية (الجمعة والسبت) التي تشهد اقبالا كبيرًا وتتطلب عروضًا اضافية، حيث سيتم إقامة عرضين في الـ 3.30 عصرًا والـ 8 مساءً، كما سيتم توفيرتذاكر العرض فى منافذ بيع تغطى القاهرة الكبرى.

سيقوم فرقة العرض بعمل جولات سياحية في القاهرة التاريخية والأهرامات أيام الأحد التي تعد عطلة رسمية للعرض الجماهيري.

الجميلة والوحش واحد من أفضل عروض مسارحبرودواي العالمية،يأتي إلي القاهرة بعد النجاح منقطع النظيرلعروضه التي تواصلت على مدار 13 عامًا، قدم خلالها فريق العمل أكثر من 15 ألف عرض مسرحيشاهده نحو 35مليون مشاهد في أكثر من 22 دولة حول العالم.

عرض الجميلة والوحشمن عروضالمدرسة الكلاسيكية الغنائية التى تعتمد على الإبهار والأداء الجماعى المتناغم فى منظومة مبهرة لكل المشاهدين من الشباب والعائلات والأطفال، حيث لاقي العرضنجاحًا فريدًا عند تقديمه كمسرحية وكفيلم حيث تم ترشيحالفيلم للعديد من الجوائز العالمية منها جائزة أوسكار كأفضل فيلمسينمائي.

 

 

 

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::