تحت شعار " شارك" غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تنظم اللقاء المجتمعي الأول
تاريخ الاضافة : الاربعاء 2016-04-20 02:00:28

كتب : هاني المطعني

 

تنظم غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية اللقاء المجتمعي لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري تحت شعار " شارك" ، وذلك بحضور نخبة من رجال الصناعة والخبراء وممثلي الشركات المصرية المتخصصة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة ، يقام اللقاء مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 ابريل الجاري بفندق إنتر كونتينتتال سيتي ستارز .

ومن المقرر أن يتضمن الحدث الذي يعقد للمرة الأولى تحت شعار " شارك" العديد من الأنشطة والفعاليات التي من شأنها إثراء دور غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT في الصناعة ورفع مستوي التفاعل لتسليط الضوء على قصص نجاح الشركات المصرية في مختلف المجالات المرتبطة بالصناعة من منتجات وخدمات وخطط استراتيجية للتوسع الخارجي أو توظيف التكنولوجيات الحديثة لإحداث التنمية الإجتماعية .

كما من المنتظر أن يتم خلال اللقاء المجتمعي تكريم رموز قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعد فتح باب الترشيح والإستفتاء ، وذلك لتعظيم دور الخبراء والمختصين ممن ساهموا في وضع الصناعة المعلوماتية في مصر على الخريطة العالمية .

على صعيد آخر ستستعرض غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات خلال اللقاء نتائج أعمال مجلس الإدارة تزامنا مع قرب انتهاء الدورة الحالية في 30 يونيو 2016.

تجدر الإشارة إلى أن اختيار غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT لشعار " شارك" في اللقاء المجتمعي جاء متوافقا مع رؤيتها الطموحة كونها منبرا رسميا يضم أكثر من 920 شركة من الأعضاء ممثلين لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمصر .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::