سامسونج تفتتح مدرستين جديدتين للموجات فوق الصوتية بمستشفيات جامعة المنصورة والقصر العيني
تاريخ الاضافة : الثلاثاء 2016-11-15 07:23:52

كتب : هاني المطعني

افتتحت شركة سامسونج الكترونيكس مصرالرائدة في مجال الإلكترونيات المتطورة ثالث مدرسة ضمن سلسلة مدراس SONO للموجات فوق الصوتية التشخيصية في مستشفى جامعة المنصورة، وهي الآن في سبيلها للانتهاء من المدرسة الرابعة التي من المقرر افتتاحها قريباً في القصر العيني بجامعة القاهرة. يأتي افتتاح مدرسة SONO الجديدة بعد النجاح الكبير الذي شهدته أول مدرستين، واللتين أطلقتهما الشركة في مستشفى جامعة عين شمس عام 2014، وفي الإسكندرية بالتعاون مع مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة عام 2015. ومع نهاية العام الحالي، سيكون عدد مدارس SONO للموجات فوق الصوتية التشخيصية التي أطلقتها سامسونج الكترونيكس 4 مدارس موزعة على عدد من المستشفيات العامة في مصر.  

تسهم مدارس SONO بشكل عام لتطوير الخدمات التي يقدمها القطاع الصحي في مصر، وخاصة في مجال صحة المرأة والسيدات الحوامل. وهذا العام، جهزت سامسونج مدرسة SONO في جامعة المنصورة بثلاثة وحدات للموجات فوق الصوتية التشخيصية من طراز 5D، بالإضافة لتزويد مدرسة SONO الرابعة، والتي سيعلن عن افتتاحها قريباً بالقصر العيني، بثلاثة وحدات أخرى من نفس الطراز. وتوفر أجهزة الموجات فوق الصوتية للأم الحامل بيانات بيولوجية هامة عنها وعن جنينها، مثل حجم الجنين والتاريخ المتوقع للولادة والحالة العامة للحمل. بالإضافة لذلك، تعود مدارس SONO من سامسونج الكترونيكس بالفائدة على بعض المجالات الطبية والتدريبية الأخرى، كما تعمل على تشجيع حركة البحوث الطبية والتطوير في المستشفيات المصرية.    

وتعليقا على هذه المبادرة، يقول شريف بركات، نائب رئيس سامسونج مصر:" "تفخر سامسونج بافتتاحها ثالث مدرسة للموجات فوق الصوتية التشخيصية Samsung SONO School في مصر. وخلال وقت قريب جداً سنعلن عن افتتاح رابع مدارسنا بالتعاون مع كبرى المؤسسات الصحية في السوق المحلي. توفر سامسونج الكترونيكس مصر أحدث وحدات ومعدات الموجات فوق الصوتية لهذه المراكز، بما يتيح التشخيص الدقيق والكشف المبكر عن الأمراض. إنّ هذه التكنولوجيا المتطورة تُستخدم أيضاً لتحسين المهارات التدريبية للأطباء والممارسين في مجال أساليب التشخيص بالموجات فوق الصوتية، بما يعمل على تحسين مهاراتهم التشخيصية في مختلف المجالات"

وتواصل سامسونج دعمها للمجتمع المحلي في مصر، من خلال التعاون مع العديد من المؤسسات الصحية المرموقة مثل جامعة عبن شمس، ومركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة، وجامعة المنصورة ومستشفيات القصر العيني. إنّ هذه المبادرات الهامة تعتمد على الابتكارات التكنولوجية المتطورة التي تقدمها سامسونج، بما يساعد الأطباء والمراكز الطبية والمرضى على تحسين جودة الحياة وتطوير مستوى الرعاية الصحية على المستوى القومي.

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::