كرم للطاقة الشمسية تستضيف المنتدى السنوي الأول للإعلان عن مشاريع كبيرة للطاقة الشمسية
تاريخ الاضافة : الاربعاء 2016-11-23 07:58:32

كتب : هاني المطعني

 

تقيم شركة كرم لتكنولجيا الطاقة الشمسية الأسرع نموًا في مصر، المنتدى السنوي الأول لها في ٨ ديسمبر في هيئة حدث تابع لقمة “رايز أب” ٢٠١٦. وسيُبرز المنتدى أكبر التصريحات التي ستعلن عن اندماج الطاقة الشمسية مع العديد من القطاعات الصناعية، مثل الزراعة والهندسة المعمارية والشركات الناشئة والعقارات والحكومة.

ويعدّ المنتدى هو أحد النقاط الأساسية في الأحداث التابعة لقمة “رايز أب” هذا العام، وهو يهدف إلى أن يكون حدثًا سنويًا يقدم الإنجازات المهمة في تطورات الطاقة المتجددة والمستدامة.وسيضم الحضور مستثمرين ورواد أعمال ومؤسسات مالية ومطوري عقارات ورموز حكومية.

يقول المدير التنفيذي لكرم للطاقة الشمسية أحمد زهران “تعدّ كرم للطاقة الشمسية اليوم هي أكبر شركة للطاقة الشمسية خارج نطاق الشبكة في مصر، وأكبر شركة لضخ المياه بالطاقة الشمسية في العالم العربي. فقد نصبنا محطات طاقة شمسية وتعاقدمنا عليها بإجمالي طاقة شمسية بلغت ٤,٩ ميجاوات، كما أن لدينا مشروعات أخرى في الخطة بطاقة تبلغ ٢٢,٥ ميجاوات. ويعتبر المنتدى السنوي فرصة لنا للتحدث عن أعمالنا وإنجازاتنا في العام الماضي، ونحن على ثقة بأنه سيكون لها أثر واضح على العديد من القطاعات، وبالتحديد الإعلان عن المنتجات الجديدة التي نوشك أن نطلقها”.

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::