ال جي تشارك في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2016
تاريخ الاضافة : الاحد 2016-11-27 06:53:05

كتب : هاني المطعني

 

أعلنت ال جي للإلكترونيات اليوم أن الشركة سترعى معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي يعد حدثا تقنيا سنوياً رئيسا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويلتئم المعرض في الثلاثين من شهر نوفمبر 2016 ويجمع جميع شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العاملة في مصر والعالم.

ويحتفل معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي تنظمه مؤسسة المعارض التجارية الدولية Trade Fairs International، هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاقته. وينظم المعرض لهذا العام تحت شعار "عهد الاضطراب الرقمي"، ويشكل منصة مثالية لإطلاقات مميزة من القطاعين العام والخاص، وهو أمر تركز عليه ال جي في السوق المصرية.

وستشارك ال جي في جلسة IPS الحوارية خلال المؤتمر، بالإضافة إلى تخصيص كابينة في المعرض لمساعدة الشركات الأخرى وشرح قصة نجاح ال جي المتميزة في مصر. كما ستطلق ال جي بعضا من أكثر منتجاتها المبتكرة لحلول الأعمال في مصر. وستقدم ال جي في احدى الجلسات أول عرض إقليمي لشاشات oled الرقمية.

وعلّق المدير التنفيذي لـ ال جي مصر السيد دون كواك على ذلك بقوله "إن ال جي مصر ملتزمة التزاما عميقا بالسوق المصري، وبعلاقات الثقة التي تربطها بالحكومة المصرية، وهي تخطط بشكل واثق لتقديم الدعم الكامل لهذه الفعالية القادمة ولتكون جزءاً من الصورة الأكبر".

وتعد ال جي مصر واحدة من أفضل الشركات العالمية الرائدة في صناعة الاجهزة التكنولوجية، كما انها واحدة من أكثر المؤسسات المستدامة العاملة في مصر، وأحد المساهمين الرئيسيين في الناتج القومي الإجمالي، وذلك من خلال مصنعها في مصر الذي يوظف ما يزيد عن 1300 عامل. وتؤكد شركة ال جي على التزامها بالسوق المصري وتوسيع آفاقها فيه من خلال التخطيط للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2016.

ويظل فريق ال جي مصر رائداً باستمرار فيما يخص نمو السوق والطلب بالرغم من عدم استقرار الاقتصاد، بهدف المحافظة على الالتزام القوي بالسوق المصري وبالموظفين المصريين.

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::