`

النائب العام يأمر بالتحقيق في قتيل مصر باسرائيل

أمر النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بفتح تحقيق عاجل في البلاغ المقدم من المواطن عبدالله عودة سليمان والمقيم بشمال سيناء، للنائب العام، عن واقعة اختطاف شقيقه وقتله داخل الاراضي الصهيونية، حيث أمر بإحالة البلاغ إلى نيابة شمال سيناء للتحقيق الفوري فيه. كان مقدم البلاغ رقم 6390 لسنة 2012 عرائض النائب العام، أكد أن شقيقه كان يقوم برعي الغنم في المنطقة الواقعة بين وادى لصان ووادي بئر معين يوم 7فبراير الماضي وهى المنطقة التي لا يوجد بها أسلاك فاصلة بين الحدود المصرية والحدود الإسرائيلية، قبل ان يتم اختفاءه دون وجود أي اثر رغم وجود الاغنام التي كان يراعها.

واشار البلاغ ان الشاكي قام بالاتصال بالقنصلية المصرية بإسرائيل وكان رد السفارة عليهم فى أحد المرات اقتراب التوصل من أخيه المختفي قبل أن تمتنع بعد ذلك عن إفادته بأي شيء.

وطالب البلاغ النائب العام بسرعة فتح التحقيقات في البلاغ المقدم، حيث ان القوات الإسرائيلية تقوم عادة بأطلاق النار عشوائيا ودون تميز اضافة الى فتح تحقيق مع القنصل المصري بإسرائيل وفتح تحقيق مع وزير الخارجية المصري, واستعداء السفير الإسرائيلي بمصر للتحقيق, وهو ما فعله النائب العام وأمر بالتحقيق الفوري .

تعليقات الفيسبوك