`

تفاصيل المكالمة الخاصة بين حسن شحاتة وممدوح عباس

لاتزال أزمة مستحقات اللاعبين هي الشغل الشاغل للجميع داخل الزمالك وتحديدا الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة المدير الفني للفريق والذي يريد ان يكون عند حسن ظن لاعبيه و عند الوعد الذي وعدهم به .

حيث وعد الجهاز الفني اللاعبين بصرف المستحقات المالية الاسبوع القادم وتحديدا عقب مباراة يانج ولكن المعلم حسن شحاتة يخشي من مقالب الادارة البيضاء وعدم وفائهم بالعهد الذي قطعه للاعبون .

وعلم مراسل "elgomaasport" بتفاصيل المكالمة الخاصة التي تمت بين حسن شحاتة والمدير الفني للفريق وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك والتي طلب خلالها المعلم من رئيس النادي بضرورة توفير مستحقات اللاعبين في اسرع وقت خاصة ان اللاعبين لديهم ظروف خاصة ويحتاجون للمستحقات .

الا الدكتور ممدوح عباس أكد أن النادي يمر بأزمة مالية زادت بعد توقف النشاط الرياضي ولكنه سيقوم بتدبير جزء من مستحقات اللاعبين خلال الايام القليلة القادمة وسوف يحصلون عليها عقب الانتهاء من مباراة يانج أفريكانز التنزاني .

الجدير بالذكر ان هذه المكالمة والتي دارت أثناء احد التدريبات داخل غرفة الجهاز الفني للفريق استمرت لما يقرب من الــ30 دقيقة وخرج بعدها المعلم ليطمئن اللاعبين من جديد ويؤكد لهم علي صرف المستحقات .

تعليقات الفيسبوك