`

الاسرار ال 7 للبنات لإيقاع الرجل فى غرامهن!!

هذا الموضوع للبنات فقط … الرجال لأ

الحب معني تبحث عنه كل الصبايا بداية من عمر المراهقة وحتى عندما يذهب الشباب ويظهر الشعر الابيض ، كل بنات حواء يبحثن عن الحب، من يهب لهن الحب كما يحلمن طوال العمر ، فهل للحب أسرار وألغاز ومفاتيح تتيح لنا فرصة التمتع بمشاعر حب ملتهبة تدق أبواب القلب، لا داعي للقلق سأعطيكم هنا سبع أسرار في الحب لتجعلوا أي شخص يقع في حب ابدي معكم.

سر الحب الاول

هناك قاعدة أساسية إذا كنت تريد شخص ما يقع في حبك أو حتى يعجب بك فعليك ان تحب نفسك أولا ، فكيف تحظي بحب شخص لك وأنت حتى غير قادر علي حب نفسك ، فاهتم بنفسك وامنحها الرعاية والاهتمام حتى تجد من يهتم بك ويقع في حبك من أول نظرة.

سر الحب الثاني

جذب الانتباه ولفت نظر من تحب من أهم أسرار الحب ، حيث تجعل عيون الحبيب تقع عليك هنا وهناك بمعني ان تكون موجود حوله أو حولها للفت النظر وترك تأثير ما دون اعطاء شعور بالملاحقة ، مع التأكد من روعة المظهر ، وإلقاء نظرة عابرة علي سبيل التحية بطريقة ودية ودون أظهار الاعجاب الواضح ، فهذا سيزيد من تأثر من تحب بك وسيلفت أنتباهه إليك وقد يبدأ في الاعجاب بك وسؤال الاصدقاء عنك.

سر الحب الثالث

أنت قمت بلفت الانتباه بطريقة جيدة ، الآن الخطوة التالية هي محاولة انتزاع فرصة للحديث مع من تحب كمثال لو كنتم زملاء في نفس المكتب أو في نفس العمل فبالتأكيد من السهل ترتيب فرصة لتبادل الحديث معا أو لو كنت زملاء في الكلية عليك الانضمام للنشاط المنضم إليه من تحب فهذه بداية جيدة لعلاقة حب جادة.

سر الحب الرابع

أن تكون واثق جدا من نفسك وحين بدء الحديث معا بانتظام لايجب أن تكون متاح أو متفرغ كل مرة ، فلديك حياة وعمل تهتم بهم فلا تجعل حياتك الشخصية في المقام الاول حتى وان كنت واقع في الحب حتى أذنيك ففكر في مستقبلك وعملك الذين بدونهما لن تحظي بمن تحب ، ويجب أن يشعر الطرف الاخر في علاقة الحب أنك تفعل ذلك من أجله أو من أجلها وتتأكد أنك تحصل علي تقدير من تحب في مقابل ذلك.

سر الحب الخامس

التعارف مع فتى او فتاة احلامك في تزايد مستمر، كل يوم تجد امور مشتركة بينكم ،وتبادل الضحك والنكات زادت الامور العاطفية بينكم ، عند هذه النقطة يجب التركيز علي وجود اشارات الحب المتبادل بينكم إذا كنت غير متأكد إذا كان يحبك أم لا .

سر الحب السادس

الآن أنت وحبيبك أصبحتم شئ مهم في حياة بعضكم البعض ، وهي فرصة مهمة لإظهار انك موجود من أجل من تحب لتقديم الدعم المعني والعمل في حياة الحبيب ، ولكن الشرط المهم هنا هو ألا تجعل من تحب يكون واثق من أنه لن يخسرك في يوم من الايام ، فالقلق من أن نفقد من نحب هو الذي يشعرنا بأهمية الحب في حياتنا.

سر الحب السابع

الصوت وسحر الكلمات ، نجد الآن بعض الشباب والفتيات يقعون في الحب عبر الهاتف هل سألتم أنفسكم ما السبب في ذلك ، إنه سحر الصوت وتأثير الكلمات فنحن نشعر بالحب أكثر عن طريق الآذن فهي أقرب عضو للمخ ولذلك فللحديث سحر يسرق القلب والعقل معا ، والحديث عبر الهاتف يعطي المجال للخيال ومشاعر الحب بالخروج دون حرج أو خوف ، ولا ننسي أن الممنوع مرغوب دوما ، فبعد الحبيب وحديثك معه في الهاتف مثلا يزيد من الشعور بحرارة الحب نتيجة تمني أن يكون من تحب إلي جوارك.والآن

هل لديك سر جديد من أسرار الحب ؟

هل حصلت علي قلب من تعشق ؟

هل تسعي للحصول علي قلب من تحب ؟ أم فقدت الامل!

نقلا عن موقع:كلام جديد

الأكثر قراءة
تعليقات الفيسبوك