`

كونى انيقه اثناء فتره حملك

بعض الحيل البسيطة يمكن للمرأة الحامل بها الحفاظ على أناقتها وطلتها المفعمة بالأنوثة خلال فترة الحمل .

الحمل لا يعني أبداً أن ترتدي المرأة ملابس لتداري بها التغيرات الفسيولوجية التي تطرأ على جسدها مع التخلي عن الأناقة؛ فالحامل أيضاً يمكنها ارتداء ملابس تبرز أنوثتها وأناقتها.

وللحصول على هذه الطلة الأنيقة المفعمة بالأنوثة، تنصح المرأة الحامل بارتداء فستان ملفوف أو تونيك مع سروال ليجنز وبوت كامل أو نصفي مثلاً، كما يمكن للحامل ارتداء سروال ضيق مع جاكت طويل أو بليزر طويل مُحدَد الوسط مع سروال ضيق وبوت.

وكإمكانية بديلة يمكن للحامل أن ترتدي سروال قماشي ذي حِجر ساقط مع بلوزة بيضاء وجاكت تريكو وقبعة ذات طابع كاجوال.

او ان ترتدي ملابس قطعة علوية ضيقة من أعلى وذات حياكة أسفل الصدر يبدأ من عندها القماش في الاتساع ليداري البطن المنتفخة بشكل مريح وأنيق.

وليس من الضروري أن تنفق الحامل أموالاً كثيرة لشراء ملابس جديدة يقتصر ارتداؤها على فترة الحمل فقط، ويمكن للمرأة اجتياز فترة الحمل بتشكيلة صغيرة من الملابس المصنوعة من الخامات المطاطية؛ حيث تتوافر قطع ثياب ذات قصّات مرنة تتيح للمرأة ارتداءها بعد الولادة أيضاً.

ويفضل اختيار الخامات الطبيعية مثل الحرير أو القطن أو الكتان؛ حيث إنها تمنح المرأة الحامل شعوراً بالراحة بفضل ملمسها الناعم على الجلد.

ويفضل اختيار موديلات الجينز التي تحتوي على خامة مطاطة؛ حيث إنها مفيدة للغاية. فعندما تبدأ البطن في الانتفاخ، يمكن للمرأة فتح عروة الزر العلوي وتثبيت حزام مطاطي عبر العروة، على أن ترتدي فوقه رباط البطن المخصص للحوامل.

والمرأة الحامل التي تريد الحفاظ على طلتها الجذابة خلال الحمل يمكنها ارتداء الأحذية ذات الكعب القصير، مع مراعاة ألا تكون ضيقة جداً، كي يمكن ارتداءها إلى نهاية الحمل أيضاً، أي عندما تنتفخ الأقدام وينصح بارتداء البوت النصفي ذي الكعب العريض في الشتاء، وحذاء البالرينا في الصيف.

تعليقات الفيسبوك