`

" رامى بيجو " يصور " اللى يعرف راجل على راجل " بمساعده المخرج عبيد زيان

الفنان
الفنان " رامى بيجو "

صرح الفنان " رامى بيجو " أنه بدا في تصوير كليبه التانى بعنوان " اللى يعرف راجل على راجل " الاغنيه من كلمات رامى بيجو ومحمود رشدى والحان رامى بيجو وتوزيع مصطفي اونوس وإخراج عبيد زيان - كوافير وماكير مجدى امبابى وظهور خاص للفنان حماده الحاج الذى يحمل شخصيه معمر القذافي .

و أضاف الفنان " رامى بيجو " أن العمل يضم مجموعه من الفنانين الشباب ، وجاء التصوير من أماكن تراث وأماكن شعبيه جميله وواقعيه جدا ، مثل منطقه خان الخليلي والحسين والدويقه وشرم الشيخ والغردقة. وأشار " رامى بيجو " أن الكليب يحكى عن بعض الحالات المتواجدة بين الشباب .

جدير بالذكر ، ان هذا الكليب هو العمل الثاني على التوالى مع المخرج المميز عبيد زيان، حيث اخرج كليب " الدنيا معندا فينا " المذاعة حاليا على قناة شعبيات وقناة الموناليزا ، كما اخرج أيضا كليب المطرب الكبير والاخ الاكبر للفنان" بيجو" الذى يحمل عنوان " قبل ما تدوس على الزنات " وهو من المخرجين المتميزين في الوسط حاليا بأعماله الرائعة وأفكاره المميزة .

وانهي " رامى بيجو " حديثه بأن الكليب قريبا على كل القنوات الغنائية ، كما وجه رسالة إلى جمهوره ، حيث قال " وكل الفضل يرجع لله ثم دعوات حضرتكم ليا وتحياتي لكل جمهوري الحبيب الذي أتشرف بدعواتهم ليا " .

تعليقات الفيسبوك