`

سيمنس تستعرض الجيل الجديد من حلولها الأمنية خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر Cairo ICT 2016

 

تستعرض شركة سيمنس باقة من أحدث حلول وتقنيَّات للشركةوالمصممة لأمن المؤسسات والشركات؛ وذلك خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر Cairo ICT2016 الذي يقام بالقاهرة في الفترة من 27 حتى 30 نوفمبر الحالي.

يُعد معرض ومؤتمر Cairo ICT منصة تكنولوجية هامة تُقدم سيمنس من خلالها مجموعة متكاملة لحلول السلامة والأمان للعديد من قطاعات الأعمال والتي تشمل: قطاعالطيران، والنقل، والقطاع العام والحكومي، والقطاع المصرفي والخدمات المالية، وقطاع البترول والغاز، بالإضافة لقطاعات أخرى، وذلك من أجل المساعدة على خلق بيئة أعمال آكثر آماناً في المدن، بحيث يمكن للشركات والمواطنين الحياة والعمل في أمان وراحة.

وتعليقاً على مشاركة سيمنس في هذا المعرض الهام، صرح السيد عماد غالي، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس مصر: "في الوقت الذي يتجه العالم فيه نحو تقنيَّات التحول الرقمي، بدأت الشركات والمؤسسات في مصرتُفكر في أفضل السبل لتطوير بنيتها التحتية من أجل تحسين جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها، وتعظيم عوائد ونتائج الأعمال، وفي الوقت نفسه تقليل المخاطر المرتبطة بالإنترنت والعالم الرقمي من خلال تطوير مستوى تأمين البيانات والأفراد". وأضاف: "ولأن Cairo ICT من أهم المعارض التكنولوجية المتخصصة في مصر والمنطقة، فإنّه يُعد منصة متميزة نستعرض من خلالها عدداً من الحلول العملية المبتكرة ذات الصلة بقطاعات الأعمال المختلفة، حيث قمنا بتصميم تلك الحلول لتمكين عملائنا في هذه القطاعاتمن التعامل مع التحديات الأمنية الحالية والمستقبلية، وبالتالي الإسراع بعمليات التحول الرقمي"  

يُشار هنا أنّ الجيل الجديد من تكنولوجيا سيمنس للتحكم والمراقبة ومنها حلول Siveillance Vantageعلى سبيل المثال، تم تصميمها خصيصاً لتطوير الإدارة الأمنية في المناطق والمواقع الحساسة مثل: الموانئ والمطارات والصناعات الكيمائية والدوائية والثقيلة. وتعتمد حلول Siveillance Vantage على برمجيات مبتكرة تقوم بربط متكامل للأنظمة الفرعية المستخدمة حالياً في حماية وإدارة المواقع المختلفة، كما تتيح لمشغلي تلك الأنظمة إمكانية تعديل ودمج السياسات والإجراءات الأمنية ضمن تلك المنظومة بكل سهولة.  

كما تستعرض سيمنس أيضاً خلال المعرض حلول SiPassIntegrated وهي عبارة عن مجموعة أنظمةمبتكرة الأمني حيث تتسم هذه الأنظمة بالمرونة الكاملة بشكل يُتيح لمشغلي النظام مراقبة كافة مداخل ومكونات المباني، بداية من المباني منخفضة الارتفاع والتي تضم عدداً محدوداً من المداخل، حتى المباني والمجمعات العملاقة التي تضم آلاف الأبواب والمداخل والمصاعد والحواجز الأمنية وبوابات التفتيش في العديد من المواقع حول العالم. كما تعمل أنظمةSiPassIntegrated بمثابة غرفة مركزية للإدارة الأمنية يتم من خلالها دمج أساليب التحكم في كافة المداخل، والكشف عن أية محاولات للتدخل أو الاقتحام من خلال نظام واحد وفي مكان واحد.

وبالإضافة إلى ذلك، ستُلقي شركة سيمنس الضوء أيضا على حلول Siveillance VMS للإدارة والتحكم في كاميرات الفيديو، وهي حلول تم تصميمها للمؤسسات والمباني الصغيرة والكبيرة، والمؤسسات التي تحتاج لإجراءات أمنية صارمة. يحضر المعرض كبار المسئولين التنفيذيين في سيمنس مصر، حيث يتواجدوا طوال أيام المعرض في جناح الشركة بقاعة 4.

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيسبوك